الاخبار المحلية

محافظ حضرموت يعلن عن خطة عمل خلال النصف الثاني من العام الحالي 2019م بالمحافظة

أعلن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، عن خطة عمل السلطة المحلية بالمحافظة خلال الستة الاشهر القادمة من العام الجاري 2019م.

وأشار المحافظ البحسني في تصريح لوسائل الاعلام ،اليوم ، الى إنه سيتم التركيز خلال النصف الثاني من العام الجاري على الخدمات الأكثر أهمية وارتباطاً بحياة المواطنين في مجال الكهرباء والمياه والصرف الصحي والطرق..مؤكداً أن قطاع الكهرباء يحتل الأولوية في اهتمامات السلطة المحلية.

واوضح إن قطاع المياه سيشهد تحسناً وتطويراً للشبكة تواصلاً للتطور الذي شهده هذا القطاع ، وكذا تواصل العمل في ثلاثة مشاريع لمعالجة مشاكل الصرف الصحي في المكلا ورفد مؤسسة المياه بسيارتي شفط لقطاع الصرف الصحي ، بالإضافة الى اعتماد الخيارات المطروحة والأكثر فاعلية بخصوص الدراسات المعتمدة لتطوير قطاع النظافة ، ومتابعة اجراءات تنفيذ المنحة الإماراتية الخاصة بتطوير وتحسين القطاع الصحي بكلفة 66 مليون درهم.

ودعا المحافظ المواطنين الى التعاون والتكاثف واستشعار المسئولية والصبر خلال هذه المرحلة الصعبة والنظر بواقعية الى أوضاع البلد التي تمر بها اثر الحرب التي فرضتها المليشيا الحوثية الانقلابية..مشدداً على ضرورة الوقوف الى جانب السلطة المحلية وطرح الأفكار والرؤى التي سيتم اعتماد الواقعي منها بكل رحابة صدر .

وعبر المحافظ عن شكره لابناء المحافظة من مختلف شرائح المجتمع على تواصلهم وسؤالهم عن صحته.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: