الاخبار المحلية

وزير التعليم العالي يطلع على امكانيات وتجهيزات جامعة الريادة الأهلية بعدن

 

اطلع وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة، اليوم، على الامكانيات والتجهيزات في جامعة الريادة الأهلية في العاصمة المؤقتة عدن.

وتعرف الوزير باسلامة ومعه وكيل الوزارة لقطاع الشؤون التعليمية الدكتور خالد باسليم ومدير عام الجامعات الأهلية بالوزارة الدكتور خالد شعفل، من القائمين على جامعة الريادة ،على اقسام الجامعة التي تشمل كليات الطب والعلوم الصحية، والعلوم الإدارية والهندسة وتكنولوجيا المعلومات، وقاعاتها الدراسية والمختبرات والمعامل المجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات والوسائل التعليمية.

واستمع الوزير إلى شرح موجز حول خطوات إنشاء وتأسيس الجامعة في العام 2018م، وتجهيز مبناها بالمعامل الدراسية المختلفة، البالغ عددها 12 معملاً للعلوم الطبية وباقي التخصصات في الجامعة، ومدى التزام الجامعة بالمواصفات الفنية والهندسية للتأسيس، وتزويد الجامعة بمكتبة ورقية وإلكترونية، وحرص الجامعة على تأسيس مستشفى الريادة كمستشفى تعليمي تابعة لها.

وأشاد باسلامة، بمستوى التجهيزات والإمكانيات التي وفرتها جامعة الريادة للطلاب والطالبات الجامعيين،..مشيراً إلى البداية الموفقة للجامعة والتزامها بمعايير الجودة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: