رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم القيادة السعودية للموازنة العامة للدولة

قناة اليمن | عدن

اعرب فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة، والشعب اليمني، عن عظيم شكره وتقديره للاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان، على توجيهاتهم السامية بايداع الدفعة الثانية من المنحة الكريمة لدعم الموازنة العامة للدولة.

واثنى رئيس مجلس القيادة الرئاسي على نهج المملكة الشقيقة في التعاطي مع الشأن اليمني، كمثال “للتضامن المخلص، والاستجابة المعهودة لاولويات مواطنينا الذين يتطلعون الى تحسن ظروفهم المعيشية، والامن والتنمية والسلام، وليس مزيد من الحروب والازمات التي تستمر في انتاجها المليشيات الحوثية الارهابية وداعميها الايرانيون”.

كما اثنى فخامته عبر تدوينة في منصة “اكس” على جهود صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان وفريقه في تعزيز الشراكة بين البلدين الشقيقين.

وجدد الرئيس تأكيد مضي الدولة في اصلاحاتها الشاملة، و الوفاء بالتزاماتها الحتمية رغم الظروف الصعبة التي فرضتها الهجمات الارهابية الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى