الارياني والبحسني يضعان حجر الأساس لمشروع إعادة تأهيل مبنى إذاعة المكلا

قناة اليمن | المكلا

وضع وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، حجر الأساس لمشروع إعادة تأهيل مبنى إذاعة المكلا.

وأكد الوزير الارياني، بأن المشروع يأتي في سياق التعاون المشترك بين الوزارة والسلطة المحلية بحضرموت، بإذاعة المكلا تقديراً لأدوارها الوطنية في تنوير وتثقيف المجتمع بمختلف المجالات وتحصينهم ضد الأفكار المتطرفة والخرافات الكهنوتية التي تسعى مليشيا الحوثي الإيرانية إلى زراعتها في عقول أطفالنا ومسخ الهوية الوطنية العربية الأصيلة واستبدالها بالهوية الفارسية.

كما أكد الارياني، على أهمية الامن والاستقرار والالتفاف حول القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية لتحرير اليمن واستعادة الدولة على كامل ترابها الوطني.

وبعد تدشين مشروع إعادة تأهيل الإذاعة، انتقل الوزير الارياني ومعه محافظ حضرموت إلى المقر الذي تبث منه إذاعة المكلا وطاف بأقسام الإذاعة المختلفة.. مستمعاً إلى شرح مفصل من قيادة الإذاعة عن الخارطة البرامجية المتنوعة وهموم وتطلعات الإذاعة وكذا التحديات التي تواجهها وسبل تجاوزها.

وعبر أثير إذاعة المكلا نقل الوزير الارياني، تحيات فخامة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى طاقم الإذاعة والى كافة أبناء حضرموت..مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي بناءاً على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية وفي ظل اهتمامه الخاص بحضرموت وللاطلاع على الإنجازات الحاصلة في كافة المجالات بالمحافظة.

وعبر الوزير الارياني، عن سعادته بالتواجد مع طاقم إذاعة المكلا..مشيداً بالجهود التي يبذلونها في ظل شحة الإمكانات والتي تعكس الروح الوطنية التي يتمتعون بها وإدراكهم لأهمية الرسالة التي يقدمونها لكونهم رسالة الدولة للمواطن وهم أيضاً صوت المجتمع والمعبر عن همومه وتطلعاته، وأهم حلقات الوصل بين الدولة والمواطن.

وأشاد وزير الإعلام والثقافة والسياحة، بدور محافظ حضرموت، الذي يولي المؤسسات الإعلامية والثقافية والسياحية اهتماماً خاصاً تجسدت في إعادة بث إذاعة المكلا بعد التدمير الممنهج الذي تعرضت له على يد الجماعات الإرهابية..معبراً عن إعجابه بحجم المشاريع الكثيرة التي يتم العمل عليها وافتتاحها والتي ستكون كفيلة بتغيير وجه المحافظة للأفضل.

ودعا الارياني أبناء حضرموت، إلى التمسك بمشروع الدولة الاتحادية ودعم جهود السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وجعل حضرموت نموذجاً جاذباً للمشاريع الاستثمارية والسياحية وعدم السماح بالنيل من جهود التنمية وإيقاف عجلتها.

وأشار الوزير الارياني، إلى تخصيص الوزارة مقاعد تدريبية لكادر الإذاعة في كافة التخصصات وبالشكل الذي يسهم في تطوير قدراتهم والارتقاء بأداء الإذاعة.

وثمن وزير الإعلام والثقافة والسياحة، الجهود الأخوية النبيلة والصادقة للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وتوجيهاتهم الكريمة لدعم اليمن في مختلف المجالات والذي كان له الأثر الكبير في تخفيف المعاناة وعدم ذهاب اليمن الى المجهول، وتقديم الغالي والنفيس في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وعودة اليمن الى حضنها العروبي ووضع حد لعبث المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

من جانبه أشاد محافظ حضرموت، بجهود وزير الاعلام والثقافة والسياحة.. مؤكداً أن عملية التنمية والتطور الذي تشهده المحافظة تحظى برعاية واهتمام كبير من فخامة رئيس الجمهورية ومتابعته واشرافه المباشر عليها..متطرقاً إلى المشاريع الاستراتيجية في مجال الكهرباء والطرقات والتعليم والصحة وغيرها من المجالات الحيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى